-->

Instagram يختبر حسابات المنشئين لأصحاب النفوذ البارزين




يقوم Instagram باختبار حسابات منشئي المحتوى الجديدة التي ستمنح المؤثرين والمشاهير البارزين القدرة على تصفية الرسائل المباشرة وتقديم تحليلات أكثر تعمقاً على حساب المتابعين.

يتم اختبار المستوى الجديد حاليًا مع مجموعة صغيرة من المستخدمين ، وفقًا لهوليوود ريبورتر ، ولكن من المتوقع طرحه في حسابات أكثر أهمية في وقت ما من العام المقبل. ميزة واحدة جديدة هي مرشحات الجودة للرسائل المباشرة ، وهذا يعني أن منشئو المحتوى يمكن أن يحدد من لديه القدرة على الاتصال بهم. كما يستطيع المؤثرون الوصول إلى البيانات المتعلقة بعدد الأشخاص الذين يتابعون حسابهم أو لا يتبعونه ويستخدمون علامات مميزة للمساعدة في توجيه المكالمات أو غيرها من الاستفسارات التجارية إلى القنوات الصحيحة.

ومثلما هو الحال مع مستخدمي تويتر الموثوقين (الذين يمكنهم استخدام مراقبة الجودة في الجداول الزمنية) ، فإن الفكرة تبدو وكأنها تمنح المؤثرين والمشاهير المزيد من السيطرة على تجربتهم على التطبيق.

أخبر آشلي يوكي ، مدير منتج في Instagram ، The Hollywood Reporter أن Instagram يريد المساعدة في تعزيز مجتمعات منشئي المحتوى على التطبيق. تكمن الفكرة في "إنشاء هذا الفضاء حيث يمكننا الآن البدء بتخصص التجربة لاحتياجات المبدعين" ، أثناء العمل على المزيد من الأدوات لمساعدة منشئي المحتوى على التطبيق ، وفقًا لـ Yuki.

اضغط هنا للتعليق
 
]